الممتل الامريكي المشهور بن أفليك الحائز علي جائزة أوسكار يدافع عن العرب في امريكا




خلاصة الترجمة: أن هذا الممثل سمع أحدهم يقول للآخر: إن أوباما عربي فرد عليه الآخر وقال: لا أوباما ليس عربي أوباما رجل طيب
فقال الممثل: تخيل أقول لك أن فلان يهودي وتقولي لا ليس يهودياً هو رجل طيب
 مثل ما تقول فلان رجل سيء يرد عليك لا ليس سيئاً إنه رجل طيب
والباقي ينصحهم  فقط أن العرب فيهم الطيبين وغيره والخ .....
...
تعليق علي الفيديو من أمريكي أخر ماذا يقول عن المسلمين

I am American, and I am sick and tired of how our Zionist controlled media talks about you Muslims in a bad way. It makes me ill. Many of us Americans love you Muslim people. You are some of the most peaceful people on earth. By the way, the word is finally getting out that Israel's Mossad planned 9/11 and blamed your people for it. So please understand that many of us are on your side. We try to speak out about it, but they arrest us or kill us. All the best to you and your families!
أنا أمريكي وأنا في حالة إعياء ومرض بسبب تحكم الصهاينة في الإعلام يتحدثون عن المسلمين بطريقة سيئة تجعلني في حالة مَرَضية ، كثير منا نحن الأمريكيون نحب المسلمين ، وأنتم من أكثر الناس سلاماً علي الأرض ، بالمناسبة ، ما يجب أن يقال أخيراً أن المؤساد الإسرائيلي خطط لأحداث 11 سبتمبر وألقي بالتهمة عليكم ، لذلك أرجوا أن تفهموا أن كثيراً مننا يقف بجانبكم ونحاول أن نظهر هذا الأمر ولكن هم يقبضون علينا أو يقتلوننا ،  نتمني لكم ولعائلاتكم كل التوفيق .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نشيد : إن أردتم أن تكونوا شامه بين الورى

د.مصطفى محمود: ما الجمال

أكاديمية NOT COURSES العيوب والمميزات